اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:45 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 12:18 مساءً

فضيحة: الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج التي يرأسها بيرو “مافخبارهاش” ان المغاربة خلدوا الذكرى 41 للمسيرة الخضراء وليس الذكرى 40

استغرب متصفحو الموقع الالكتروني للوزارة المكلفة بالمغاربة المقييمن بالخارج وشؤون الهجرة التي يرأسها الوزير التجمعي انيس بيرو، في وضع “ملصق” ” بانير” اعلامي اشهاري في اعلى الموقع الالكتروني للوزارة والخاص بتخليد المغاربة لذكرى المسيرة الخضراء..
الوزارة تضع الى حد كتابة هذا الخبر، ملصق اشهاري يخلد للذكرى 40 للمسيرة الخضراء، وهي للسنة الماضية، في حين ان المغرب خلد ويخلد الذكرى 41 للمسيرة الخضراء، حيث القى الملك خطاب المسيرة من السيتغال..؟
capture-decran-2016-11-11-a-12-09-32

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.