اليوم الخميس 8 ديسمبر 2016 - 4:05 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 3:13 مساءً

فضيحة تهز وزارة السياحة بتوظيفات “مشبوهة”….بطلتها الكاتبة العامة

قالت مصادر من داخل وزارة السياحة أن الكاتبة العامة للوزارة ” ن س” ، تجاوزت اختصاصاتها حينما قامت بالتدخل في لجنة للإشراف على الامتحانات الخاصة بالتقنيين والإداريين، وعينت هي شخصيا أعضاء هذه اللجنة لوضه شروط مسهلة لاجتياز الامتحانات التي مرت في 30 أكتوبر المنصرم …
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الكاتبة العامة أصبحت اليوم في ظل غياب الوزير الوصي على القطاع هي الآمر والناهي والمكلفة بالبث في كل صغيرة وكبيرة ما أعطاها هامشا أكبر للتحرك ولو على حساب مصالح الوزارة وتفويت الفرصة على أبناء الشعب الأكفاء في الحصول على منصب شغل يضمن لهم الكرامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.