swiss replica watches
مريام فارس تستعد لإطلاق أغنية مغربية جديدة بإيقاعات ريفية – سياسي

مريام فارس تستعد لإطلاق أغنية مغربية جديدة بإيقاعات ريفية

أعلنت الفنانة اللبنانية مريام فارس، اليوم السبت بالرباط، أنها تستعد لإطلاق أغنية مغربية جديدة بإيقاعات ريفية.

وأشارت الديفا اللبنانية خلال ندوة صحفية خصصت لتسليط الضوء على الحفل الغنائي الذي ستقدمه بمنصة النهضة، يوم غد الأحد، في إطار فعاليات مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” في دورته الـ 18، إلى أنها ستتوجه مباشرة بعد هذا الحفل إلى برلين حيث ستقوم بتصوير هذه الأغنية المغربية الجديدة على شكل فيديو-كليب.

وعن هذا الاختيار، أكدت مريام فارس أن الأغنية المغربية والفن المغربي عامة أصبح يستهوي جميع الفنانين العرب، لما يتميز به من غنى وتنوع على المستوى الموسيقي، معربة عن استعدادها للعمل مع فنانين مغاربة، وإن كانوا غير معروفين، شريطة تناسب العمل الغنائي مع اللون الموسيقي الذي تقدمه.

وبخصوص مشاركتها للمرة الثالثة في مهرجان موازين، أعربت مريام فارس عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في مهرجان بثقل مهرجان “موازين..إيقاعات العالم”، قائلة في هذا الصدد إن “موازين له مكانة كبيرة في قلبي، وشرف لي أن أحضر حدثا بهذا الحجم، فهو المهرجان العربي الوحيد الذي يلتئم فيه هذا العدد الكبير من النجوم، والذي يتميز بحضور جماهيري بهذا الحجم”.

ولم تفوت النجمة اللبنانية الفرصة خلال هذه الندوة، لتتقدم بشكرها للجمهور المغربي الذي خصص لها استقبالا حارا لدى وصولها إلى المغرب، معربة عن سعادتها للغناء أمام الجمهور المغربي “المعروف بذوقه وحبه للفن”، واعدة جمهور المهرجان بمفاجئة سارة دون الإفصاح عن مزيد من التفاصيل.

وعن تجربتها الدرامية، قالت مريام فارس، إنها لا تفكر في العودة لخوض غمار هذه التجربة في الوقت الراهن، لما يتطلبه ذلك من وقت وجهد كبيرين.

وفي ختام الندوة، طمأنت الفنانة اللبنانية جمهورها المغربي والعربي عامة على صحتها، حيث كانت قد غابت عن الساحة الفنية بسبب المرض، قائلة إن صحتها تتحسن يوما عن يوم.

وبدأت مسيرة ميريام فارس الفنية بإصدار ألبومها الأول “أنا والشوق” سنة 2003 عن طريق شركة ميوزك بوكس، والذي حقق نجاحا كبيرا في الأسواق، ثم أصدرت سنة 2005 ألبومها الثاني”ناديني”، الذي جعل منها نجمة صف أول بامتياز، حيث تعتبر مريام فارس من الفنانات الشاملات القلائل في العالم العربي، فهي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة.

وعن مشوارها في التمثيل، لعبت مريام فارس دور البطولة في فيلم لبناني يحمل عنوان سيلينا سنة 2009، لتقدم بعدها فوازير رمضان بعنوان “فوازير ميريام فارس في رمضان 2010″، محققة نجاحا باهرا من خلاله، وفي رمضان 2014 لعبت دور البطولة في مسلسل مصري لبناني يحمل اسم اتهام، والذي تألقت فيه إلى جانب الممثل المصري حسن الرداد.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*