اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 4:24 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 1:17 مساءً

قاض مصري حاكم مرسي ينجو من انفجار سيارة مفخخة

نجا قاض مصري شارك في احدى محاكمات الرئيس الاسلامي السابق محمد مرسي من انفجار سيارة مفخخة في القاهرة الجمعة، بحسب ما اعلنت وزارة الداخلية.

وقالت الوزارة في بيان على صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك ان “إحدى السيارات المتوقفة على جانب الطريق انفجرت الجمعة بجوار قطعة أرض فضاء أمام عمارات التوفيقية بنهاية شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر اثناء مرور سيارة السيد المستشار أحمد أبوالفتوح رئيس محكمة جنايات بإحدى دوائر القاهرة ( سبق له نظر بعض قضايا عناصر الإرهاب بينها إحدى قضايا محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى)”.

واضاف البيان ان الانفجار “لم يسفر عن إصابة” المستشار أو “مواطنين وإنحسرت التلفيات فى عدد من السيارات المتوقفة بالمنطقة”.

ويأتي الانفجار بعد ايام من مقتل مواطن كان يمر بالصدفة في احد الشوارع عند انفجار قنبلة كانت موضوعة على جانب الطريق في شرق القاهرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.