اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:30 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 8:55 صباحًا

قيادة الاتحاد الاشتراكي تجمع على المشاركة

فأربع ساعات كانت كافية، ليحسم اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي في قرار الالتحاق بأحزاب الكتلة الوطنية للمشاركة في الحكومة. وقال أحد أعضاء المكتب السياسي للحزب في تصريح للجريدة إن الأصوات المعارضة للمشاركة في التحالف الحكومي قد توارت إلى الخلف لصالح مشاركة الاتحاد في الأغلبية الحكومية المشكلة لحد الساعة من الاستقلال والتقدم والاشتراكية إضافة للعدالة والتنمية. وينتظر أن يقرر اجتماع اللجنة الإدارية للحزب نهاية الأسبوع الحالي في الحسم النهائي للاتحاديين للمشاركة في حكومة عبد الإله بنكيران الثانية.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.