اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:48 صباحًا
أخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 11:03 صباحًا

كارثة: حافلة البث التلفزي لوكالة”لاماب” تبحث عمن يشغلها

ظلت حافلة البث التلفزي التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء مركونة بأحد فضاءات مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ بمراكش بعدما لم تطلب أي جهة تشغيلها أو كراءها، و بعدما فشلت الجهود التي بذلتها إدارة الوكالة بهدف تشغيلها و لو بأقل الأسعار لإنقاذ ما تبقى مما يعتبره البعض ماء الوجه.
وتعيد هذه الحادثة قضية اقتناء تجهيزات صوتية و مرئية جد متطورة و بالملايين بدعوى دخول الوكالة عهدا جديدا في الإنتاج و العمل ، و تم ذلك بمزاجية و لخدمة أهداف أخرى دون أي دراسة جدوى، وها هي الملايين قد صرفت فيما لم ينفع الوكالة و لا البلاد بقدر ما قد يكون نفع جهة معينة في أمور أخرى
عن العلم

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.