اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:57 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 9:32 صباحًا

لشكر يحشد دعم الأحزاب السياسية لتخفيض العتبة الانتخابية إلى 3 في المائة

يقوم إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بحشد دعم الأحزاب السياسية من أجل تخفيض العتبة الانتخابية إلى 3 في المائة عوض 6 في المائة المنصوص عليها في القانون التنظيمي لمجلس النواب.

وكشف مصدر مطلع للجريدة أن لشكر قام بتوجيه مراسلة إلى عدد كبير من أمناء الأحزاب السياسية يدعوهم فيها على التكتل قصد تخفيض العتبة إلى 3 في المائة.

ويسعى لشكر إلى إقناع الأحزاب، خاصة الصغرى، بتخفيض العتبة لضمان ولوجها قبة البرلمان ليرتفع بذلك عدد الأحزاب السياسية الممثلة بمجلس النواب خلال الانتخابات المقبلة ليوم السابع من أكتوبر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.