اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:46 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 8:50 صباحًا

مؤسسات صحية بالمغرب تعاني خصاصا بالموارد البشرية

حددت وزارة الصحة قائمة المؤسسات الصحية التي تعاني خصاصا في الموارد البشرية، وذلك طبقا للمرسوم الصادر يوم 13 ماي 1993، والمتعلق بوضعية الطلبة الداخليين والخارجيين والمقيمين بالمراكز الاستشفائية. وتضم هذه اللائحة، حسب قرار وزير الصحة الصادر في 19 شتنبر الماضي، والذي نشر في العدد الأخير للجريدة الرسمية، 31 مؤسسة صحية، خمسة مستشفيات منها توجد بإقليم الرشيدية (مولاي علي الشريف، القرب حمان الفطواكي، القرب الصغير حمان بلمعطي بأرفود، القرب 20 غشت بكلميمة، الأمير سلطان بن عبد العزيز).

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.