اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 2:18 صباحًا
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 9:28 صباحًا

ماذا لو استعمل المغرب “الكوتشيات” لنقل الوفود الرسمية من إقاماتهم عوض سيارات “الميرسديس” ديال مجلس بنشماس؟

في تدوينة على الموقع الاجتماعي الفايسبوك وردا على صفقة مجلس المستشارين لشراء سيارات فاخرة من نوع ميرسديس والتي عزاها رئيس المجلس إلى هدف “تحمار” وجوه المغاربة في الكوب 22 أكد الناشط حفيظ الزهري في تدوينة على الفايسبوك متسائلا: ماذا لو استعمل المغرب “الكوتشيات” لنقل الوفود الرسمية من إقاماتهم عوض سيارات “الميرسديس” الى مقر انعقاد مؤتمر الكوب 22… ألن تكون مبادرة ستنال استحسان بلدان العالم وستحمر وجوه المغاربة أمام هذه الدول؟
وقد لاقت هذه الدعوة تجاوبا كبيرا من قبل رواد الموقع الاجتماعي الفايسبوك الذين استحسنوا المبادرة التي اعتبروها تميزا مغربيا قد يضفي الطابع المغربي الخاص وتشجيعا على استقطاب السياح الأجانب

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.