اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:42 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 6:58 مساءً

مايكروسوفت تطرح نظاما لتبادل الرسائل للشركات

طرحت شركة مايكروسوفت اليوم الاربعاء نظاما لتبادل الرسائل للشركات يحمل اسم (مايكروسوفت تيمز) وهو ما يضعها في منافسة مباشرة مع شركة (سلاك) الناشئة التي تحقق نموا سريعا وخدمة (وورك بليس) التي توفرها شركة فيسبوك.

وسيكون البرنامج الجديد ضمن خدمات نظام مايكروسوفت أوفيس 365 وله أكثر من 85 مليون مستخدم تجاري نشط شهريا.

وتجاوز عدد مستخدمي سلاك -ومن بين عملائه سي.بي.إس كورب وبازفيد بالإضافة إلى الحكومة الأمريكية وعدد من الجامعات- أربعة ملايين مستخدم نشط يوميا في أكتوبر تشرين الأول.

ونشرت سلاك ومقرها سان فرانسيسكو إعلانا على صفحة كاملة في صحيفة نيويورك تايمز اليوم الأربعاء يتناول دخول (مايكروسوفت تيمز) إلى حلبة المنافسة.

وقالت في الإعلان “نشعر بحماس حقيقي لظهور نوع من المنافسة.”

وقالت مايكروسوفت إنها ستتيح لعملائها التجاريين لنظام أوفيس 365 الذين لديهم خطط تجارية الاطلاع على (مايكروسوفت تيمز) اعتبارا من اليوم.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.