اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:11 مساءً
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 8:16 صباحًا

محامون تونسيون يتظاهرون

تظاهر حوالى 200 محام الاربعاء أمام مقر البرلمان التونسي احتجاجا على مشروع قانون موازنة العام 2017 الذي يفرض عليهم ضرائب جديدة في اطار الاجراءات التقشفية التي اقرتها الحكومة واثارت غضبا شعبيا.
واحتشد المحامون في ساحة باردو امام مقر البرلمان مرتدين الروب الاسود ورافعين لافتات تندد بالاجراءات الضريبية الجديدة التي تستهدفهم في مشروع قانون الموازنة الذي احالته الحكومة الى البرلمان لاقراره.
وجرت التظاهرة تزامنا مع إضراب عام دعت نقابة المحامين اعضاءها للالتزام به في كافة محاكم البلاد احتجاجا على “إفراد قطاع المحاماة باجراءات انتقائية خاصة تنال من مصداقية المحامين وخصوصيات عملهم ومن مبدأ المساواة”.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.