اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 4:06 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 6:30 مساءً

محكمة طنجة تؤجل النظر في متهمين في اطار باخرة الكوكايين التي اوقفها ” إف بي اي ” المغرب

قالت مصادر اعلامية أن هيأة الحكم بابتدائية طنجة أرجأت، يوم الخميس النظر في قضية متهمين اثنين في ملف شبكة الكوكايين، إلى غاية فاتح دجنبر المقبل.

وعُرض المتهمان “ط.ط” و”ج.ت”، يضيف موقع لـ360 الذي أورد الخبر، وأحدهما مالك السفينة التي كانت تقل الكوكايين بسواحل الداخلة، في إطار العملية الكبرى التي تم إحباطها يوم الأحد الماضي، قبل أن يقرر القاضي إرجاء محاكمتهما قصد إعداد الدفاع.

وأحالت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية على ابتدائية طنجة، الخميس، المتهمين وسط حراسة أمنية مشددة.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد أعلن، يوم الأحد 13 نونبر الجاري، عن إحباط “إحدى أكبر وأخطر” عمليات تهريب المخدرات القوية، بسواحل مدينة الداخلة، وذلك عبر عملية نوعية مشتركة مع كل من الدرك البحري والبحرية الملكية المكلفة بمراقبة المياه الإقليمية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.