اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:11 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 9:19 مساءً

مدير نشر” الاحداث المغربية” الصحافي الغزيوي يطرد الزميلة الصحافية البرلمانية حنان رحاب

يبدو ان ما يجري في جريدة الاحداث المغربية قابل للانفجار في عهد الصحافي مدير النشر مختار الغزيوي، وغابت الحقبة الذهبية مع محمد البريني.

مصادر” سياسي” قالت ان ادارة الغزيوي طردت اليوم الزميلة حنان رحاب التي اصبحت اليوم برلمانية عن حزب الاتحاد الاشتراكي والقيادية في النقابة الوطنية للصحافة المغربية.

وتعيش الاحداث المغربية على وقع استقالات ورغبة العديد من الصحافيين الهجرة منها، نظرا للوضع المتأزم الذي تيعيشه الجريدة التي تراجعت الى الخلف، واصبح موقها الالكتروني مختص في ” قرصنة” بعض الاخبار من المواقع الاخرى…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.