اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:53 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 2:59 مساءً

مسيرة الخضراء في سلا الجديدة

إحتفاءا بالذكرى 41 للمسيرة الخضراء المظفرة، تنظم الفيدرالية الرياضية لسلا الجديدة، حدثا هاما يتجلى في مسيرة للاطفال يوم الاحد سادس نونبر تجوب الشارع الرئيسي لسلا الجديدة و هو شارع محمد الخامس.
وتختتم التظاهرة بحفل فني يحيه الاطفال المشاركون في المسيرة. الفيدرالية الرياضية إختارت شعارا بليغا لتظاهرتها “المسيرة الخضراء ملحمة لكل الاجيال، المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها”.
وفي بلاغ للجهة المنظمة اكدت أن التركيز على الاطفال لم يكن مجرد صدفة، بل من أجل رسيخ مبادئ وقيم التربية على المواطنة عند الاجيال الصاعدة. وتجديد الوعي بتشبث جميع المغاربة عبر الاجيال بوحدة التراب الوطني. وأضاف البلاغ “حيث يعتبر درس المسيرة الخضراء إعترافا بعبقرية جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه وإشادة بالتلاحم المتين بين الشعب المغربي والعرش العلوي.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.