اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:29 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 2:36 مساءً

مصر تعتقل مغربي “دوخ” سيدة مصرية أرادت إستثمار أموالها في البورصة

قامت الأجهزة الأمنية المصرية باعتقال مشغوذ مغربي ورجل مصري وزوجته بعد اتهماهم بالنصب على سيدة والاستيلاء على مبلغ 40 ألف جنيه مصري.

وكانت النيابة العامة المصرية قد أمرت بحسب ما ذكر موقع “اليوم السابع” المصري بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة النصب على سيدة بالقاهرة، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات عن قيام عم زوج السيدة المبلغة، وزوجته بالاشتراك مع شخص أدعى أنه شيخ مغربى بالنصب على الضحية، عقب إيهامها بقدرة الشيخ المغربى على استثمار أموالها فى البورصة مقابل عائد ضخم، وتمكنوا من الحصول منها على مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.