اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 2:20 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 9:13 مساءً

مصر تقول إنها أحبطت مخططا للإخوان المسلمين عشية احتجاجات

قالت مصر اليوم الخميس إن الشرطة ضبطت كمية من الأسلحة كان مؤيدو جماعة الإخوان المسلمين المحظورة يتآمرون لاستخدامها قبل احتجاجات مزمعة على تفاقم الأوضاع الاقتصادية.

ودعت حركة مجهولة سمت نفسها “حركة الغلابة” في الأشهر الأخيرة المصريين للتظاهر في 11 نوفمبر تشرين الثاني ضد ارتفاع الأسعار وإجراءات تقشفية أخرى.

واكتسبت الدعوة زخما على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حررت مصر سوق صرف العملة ورفعت أسعار الوقود الأسبوع الماضي وهي خطوات أشاد بها مصرفيون لكن ندد بها المواطنون بوصفها أحدث ضربة للقوة الشرائية المتناقصة لدخولهم.

لكن حركة الغلابة قالت على صفحتها على فيسبوك أمس الأربعاء إنها ألغت الاحتجاجات بسبب ما قالت إنه “بطش” الشرطة.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.