swiss replica watches
العمراني يخلف إلياس العماري على رأس مجموعة الصداقة والتعاون المغربية-الفنزويلية – سياسي

العمراني يخلف إلياس العماري على رأس مجموعة الصداقة والتعاون المغربية-الفنزويلية

بعد الزيارة  الى الجمهورية البوليفاريا الفنزويلية من 2 دجنبر الى غاية 10 دجنبر 2020 بدعوة من  رئيس الجمهورية كمراقب دولي للانتخابات البرلمانية الفنزويلية شارك الكاتب العام لنقابة اتحاد عمال المغرب احمد العمراني ؛ حيث اضطلع عن قرب على جو هذه الانتخابات التي مرت في جو ديمقراطي وشفاف ونزيه حسب قوله.
وفي إطار الدبلوماسية الموازية كانت هذه الزيارة فرصة لعقد عدة لقاءات على مستوى رفيع حيث استقبل العمراني بالقصر الرئاسي من طرف رئيس الدولة الفنزويلية ىيكولاس مادورو كما عقد لقاءات أخرى مع وزير الخارجية ونائبه المكلف الشؤون الافريقية ووزير الشغل وعدة برلمانيين ورجال الاعمال ومع ممثلين عن نقابة العمال البوليفاريا.
وفي هذا الإطار وبعد مرور خمس سنوات عن تأسيس مجموعة الصداقة والتعاون المغربية-الفنزويلية عقد العمراني اجتماعا داخل السفارة الفنزويلية بالمغرب لتجديد هياكلها. بهذا تم انتخاب  أحمد العمراوي رئيسا لها لمدة خمس سنوات خلفا لالياس العماري الذي كان يترأسها سالفا.
ولقد تمت الاضافة الى أهدافها:
“وكذلك كفاح شعوبنا ضد الحصار الدولي والعقوبات الانفرادية ضد فنيزويلا وتبادل المعلومات بخصوص دفاع الشعب المغربي وحكومته على أقاليمه الجنوبية بالصحراء المغربية في إطار خطة الأمم المتحدة من أجل حل يرضي جميع الأطراف”
و” كما اتفق على تشجيع زيارات المستثمرين المهتمين بتطوير العلاقات”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*