اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 4:04 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 2:42 مساءً

مفيد…السبع يطلق نخبة نجومه للموسم الجديد

تيوسي، ريم، رفيع، سفيان نحاس، كاديل، آش نايم، صبري وأدرينالين. نجوم الأغنية الشبابية الذين أثروا الخزانة الموسيقية المغربية والعربية بجديدهم الفني الإبداعي. تحت إشراف المدير الفني مفيد السبع.
والجدير بالذكر أن هؤلاء النجوم حققوا إنتشارا واسعا ليس على الصعيد المحلي فحسب. بل حتى على الصعيد الدولي، اولهم الفنان تيوسي الذي قدم موسيقى رصينة وعميقة مغتربا في فرنسا، كما أن سفيان النحاس اول مغربي تصل أغنيته إلى بناما. اما كاديل الفنان المغربي المقيم بالديار الإيطالية، فقد اطلق مؤخرا دويو رفقة مغني الراب الفرنسي SEZ تحت عنوان بلادي. ويراهن مفيد أيضا على صوت أنثوي طروب جديد يتجلى في المطربة ريم، فيما واصل الشاب صبري تألقه من خلال أغنية “قلبي عسكري”. اما على صعيد المجموعات فقد عادت فرقة أدرينالين إلى التألق بعد أن عملت على إنتاج جديدها على مستوى أغاني المجموعات الشبابية. ويبقى رفيع المطرب الذي أعاد إلى الواجهة أغنية “تعالى نقوليك” لمجموعة أفلاك الشهيرة.
بهذه الكتيبة الفنية من الاصوات الجديدة و الجيدة، يراهن مفيد السبع على موسم متألق يسعى من خلاله إلى ترسيخ أغنية شبابية رصينة وبمواضيع جدية تلامس قضايا الشباب بشكل خاص و المواطن المغربي بشكل عام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.