اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:09 مساءً
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 10:04 صباحًا

ملف المتصرفين المتعاقدين المعتصمين بمؤسسة التعاون الوطني : غضب واعتصام و عبد المنعم المدني يتنصل من المسؤولية و يرمي الكرة في مرمى بنكيران.

وسط الغضب وحزن عام تخوض مجموعة من المتصرفين المتعاقدين بمؤسسة التعاون الوطني مسلسلا نضاليا للتعريف بقضيتهم والمطالبة بإنصافهم بعدما دفع سوء تدبير مدير التعاون الوطني للموارد البشرية الى توثر الاوضاع خاصة مع قراره انهاء عقود العمل ل22 متصرف تم توظيفهم في ظروف أقل ما يمكن عنها أنها خطة ممنهجة للتحايل والنصب منذ سنة 2011
ولم يستطع عبد المنعم المدني الذي يرأس في ذات الوقت مقاطعة يعقوب المنصور معالجة هذا الملف العالق إلا باسلوب تضييع الوقت والوعود الزائفة …
ليجد المتصرفون المتعاقدون أنفسهم أمام واقع التشرد والتسريح بعدما قضوا 5 سنوات في مؤسسة اجتماعية تعرف اختلالات كبيرة بسبب تعنت المدير وانشغالاته السياسية واستحواذه على هرم التدبير والتسير منذ ثلاث سنوات بعدما عمد الى عدم تعيين مدراء مساعدين و الاستهجان بالعمل النقابي والجمعوي ليسمح لنفسه بالاستفراد بالقرار والانتقام من العديد من الكفاءات التي عزفت عن الترشح لمناصب المسؤولية .
والغريب في الامر أن بعد قطعه باب الحوار مع كل الفاعلين والنقابات خرج هذا المدير بتصريح خطير أمام المعتصمين يعلن فيه أنه لا يتحمل مسؤولية ملف المتصرفين المتعاقدين كما ورمى بالمسؤولية على رئيس الحكومة لحل هذا الملف .

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.