اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:54 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 8:17 صباحًا

مهرجان رياس احوذرين بالحسيمة يفتتح دورته الثالثة بألوان موسيقية امازيغية

تم يوم الخميس 1 دجنبر بالحسيمة رفع ستار الدورة الثالثة لمهرجان رياس احوذرين بمشاركة ثلة من الفرق المحلية المتألقة من مدينة الحسيمة و المتمثلة في فرق Dream Time، Rif Gangstar و فرقة أجيال الريف. كما عرفت فقرات الافتتاح تنظيم معرض للفنون التشكيلية بقاعة المعارض لدار الثقافة من إعداد الفنان التشكيلي ابن مدينة الحسيمة شعيب والحاجي .

وبخصوص مستجدات الدورة، قال مدير المهرجان سفيان البوزاختي بالمناسبة ان النسخة الثالثة من المهرجان فرصة لإبراز المواهب الشابة التي تزخر بها منطقة الريف و عدد من المناطق المغربية في مجال الموسيقى الامازيغية.

وستعرف فعاليات الدورة مشاركة فرق موسيقية محلية و وطنية من قبيل فرقة ريف اكسبريانس،فرقة ماسينسا، فرقة ريف دانس كوميدي ،الى جانب الفرقة الحائزة على الجائزة الأولى ببرنامج اينوراز في موسمه الثاني “تسوت ن ايمال” من بومالن دادس بورزازات.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.