اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 6:43 مساءً
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 3:16 مساءً

نايضة في حزب الاتحاد الاشتراكي …اللجنة الادارية منقسة في المشاركة او عدم المشاركة في الحكومة ولشكر يبحث عن التفويض

عرفت جلسات اللجنة الادارية لحزب الاتحاد الاشتراكي المنعقدة اليوم السبت بمقر الحزب بالرباط صراعا و نقاشات قوية بين انصار المشاركة في الحكومة و المدافعين عن عدم المشاركة فيها والاستمرار في المعارضة.
واختلفت التوجهات بين اعضاد يطالبون بالمشاركة٫ في حين طالب اعضاء اخرون في عدم المشاركة مع حزب العدالة والتنمية باعتباره يتحمل بعض قياداته المسؤلية في اغتيال الشهيد عمر بنجلون.
في حين طالب اعضاء اخرين الى منح الكاتب الاول ادريس لشكر التفويض الكامل٫ لكن بشروط من بينها التوصل بطلب المشاركة وشروطه من رئيس الحكومة والرجوع الى اللجنة الادارية لمناقشة الطلب ،ما يحمله من حقاىب وغيرها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.