اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 12:08 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 8:57 مساءً

نتنياهو مهنئاً ترامب: أنت صديق عظيم لإسرائيل

هنأ رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، وقال إن ‘الرئيس المنتخب ترامب هو صديق حقيقي لدولة إسرائيل. وسنعمل سوية من أجل دفع الأمن والاستقرار والسلام في منطقتنا’.

‘الرئيس المنتخب ترامب، تهانينا صديقي لانتخابك رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، أنت صديق عظيم لإسرائيل، فعلى مدى سنوات عبرت عن دعمك بثبات وأقدر ذلك بعمق.”
” أتطلع للعمل معكم لتعزيز الأمن، والاستقرار والسلام، وأنا واثق من أن كلانا سيعمل معاً في تعزيز الحلف المميز بين بلدينا وسنجلبه إلى مستويات أعلى جديدة، فليبارك الرب أمريكا وليبارك الرب إسرائيل ليبارك الرب تحالفنا.”
cnn

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.