swiss replica watches
مادونا بإطلالة فتيات المدارس في أحدث ظهور مع حبيبها الجديد – سياسي

مادونا بإطلالة فتيات المدارس في أحدث ظهور مع حبيبها الجديد

بعد مفاجأة متابعيها مؤخرا بالكشف عن مواعدتها مدرب الملاكمة الخاص بأطفالها، جوش بوبر، الذي يصغرها بـ35 عاما، ها هي النجمة العالمية، مادونا، تظهر برفقة حبيبها الجديد، في مدينة نيويورك، غير مكترثة بكل ما قيل عنها وعن تلك العلاقة الجديدة.

ونشرت نجمة البوب الشهيرة، 64 عاما، صورتين على خاصية القصص عبر حسابها في “إنستغرام” يظهر فيهما حبيبها، جوش بوبر، وهو يمشي وراءها خلال سيرها في ردهة.

واصطحبت مادونا حبيبها جوش بوبر لحضور حفل عزف على البيانو للشقيقتين الفرنسيتين، كاتيا وماريلي لابيك، بإحدى القاعات الفنية الموجودة بمدينة نيويورك، ليلة أمس.

instagram

وما كان ملفتا في تلك الخروجة هو الإطلالة الشبابية التي اعتمدتها مادونا، وربما حاولت أن تذيب من خلالها أي حساسية متعلقة بفارق السن بينها وبين حبيبها الجديد؛ لهذا لم تتردد في اختيار إطلالة تشبه إطلالات فتيات المدارس لتوصل بها تلك الرسالة.

وجاءت إطلالة مادونا مؤلفة من قميص فستان أبيض، وبنطلون أسود فضفاض وربطة عنق مماثلة لربطات عنق طالبات المرحلة الإعدادية، فيما ظهر حبيبها بجاكيت أسود، وقميص أبيض وبنطلون جينز كاجوال، وهو ما جعلهما يظهران بإطلالة متناغمة إلى حد كبير.

instagram

كما علقت مادونا على صورة نشرتها للثنائي كاتيا وماريلي لابيك بقولها: “خروجة في المساء مع الشقيقتين الرائعتين لابيك”.

ونشرت صورة أخرى تظهر فيها رفقة عازفتي البيانو مع 3 من أطفالها المراهقين، بما يعكس مدى حبها للثنائي الفرنسي الموهوب.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” قد انفردت الشهر الماضي بالكشف عن قطع مادونا علاقتها بحبيبها السابق، أندرو دارنيل، 23 عاما، ودخولها في علاقة جديدة مع المدرب جوش بوبر.

instagram

ويقال إن بوبر يمتلك صالة ألعاب رياضية في نيويورك، حيث يباشر فيها تدريب أحد أطفال مادونا الستة رياضة الملاكمة، وفق ما ذكره مصدر مقرب من مدرب الملاكمة الشاب.

وكانت مادونا قد انفصلت عن دارنيل، الذي يعمل عارضا للأزياء، في شهر فبراير الماضي، بعد أقل من عام على بدء علاقتهما. ثم أفصحت عن علاقتها رسميا بجوش بوبر عبر حساباتها على السوشال ميديا بعد نشرها صورة وهما يتبادلان القبلات على “إنستغرام”.

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*