swiss replica watches
بعد تصدره للتريند.. تامر حسني “سعيد وفخور”. – سياسي

بعد تصدره للتريند.. تامر حسني “سعيد وفخور”.

نشر تامر حسني صور له من حفل الزفاف وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “وعلق قائلًا: “كل الشرف ان افتتح هذا الإحتفال الجمهوري الاسطوري مع أهل الاردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد ملك الاردن.. والآنسه رچوه آل سيف، كل التمنيات القلبيه بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن.

وتابع وبالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر ان يأتي يوم واكون سبب ولو بسيط في وضع علم بلدي بكل حب مع علم بلد عظيم زي الاردن.. كرمز للمحبه بين الدولتين في مناسبه رسميه عظيمه زي دي.. كان أحد أحلامي اللي حلمتها من صغري ( الحمدلله ).

و أضاف وكل الشكر والتقدير لشعب الأردن العظيم لاستقبالهم وترحيبهم الغالي لي.. احبكم من كل قلبي وجايلكم تاني قريب ان شاء الله”.

وفي سياق آخر شكرت الملكة رانيا عبر رسالة نشرتها على مواقع التواصل جميع الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب الذين أظهروا مشاعر المحبة لعائلتها من خلال كلماتهم وألحانهم.

تحدثت الملكة رانيا عن محبة صادقة لمستها من خلال تلك الأعمال الفنية، لتشكرهم على كلماتهم وألحانهم ومشاعرهم، كما خصّت الملكة بشكرها ملحم زين، في نهاية رسالتها التي شاركتها عبر ستوري حسابها على إنستغرام لتقول: “شكر للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*