swiss replica watches
جينيفر لوبيز وبن أفليك يشتريان قصرًا بـ 60 مليون دولار – سياسي

جينيفر لوبيز وبن أفليك يشتريان قصرًا بـ 60 مليون دولار

بلغت قيمة قصر جينفر لوبيز وبن أفليك 60 مليون دولار، بمساحة تصل إلى 38 ألف قدم، وذلك بعد أن عرض القصر بـ 135 مليون دولار في عام 2018 إلا أن السعر انخفض فيما بعد.

ذكر موقع بيج 6 الإخباري أن القصر يضم 12 غرفة نوم، و24 حماماً وملعب كاملاً لكرة السلة، ومرآب سيارات يتسع لـ 12 سيارة، ويطل على مناظر جبلية ويرافقه عقار من خمسة أفدنة، كما أن المنزل مزود بتكنولوجيا حديثة ضمن ديكورات المنزل.

يضم القصر مجمع رياضي داخلياً فريد من نوعه، يتكون من صالة ألعاب رياضية كاملة وحلبة ملاكمة، وربما يكون هذا هو ما جذب جينيفر لوبيز المعروف عنها اهتمامها باللياقة البدنية وممارسة الرياض.
https://www.instagram.com/p/Cs9aiWYLPso/?utm_source=ig_embed&ig_rid=10bcbf3d-ae68-4dc5-8bfa-58505b4816f5

العقار يوصف بأنه واحد من أكثر العقارات خصوصية وأمان في بيفرلي هيلز خاصة أنه لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال شوارع وأبواب خاصة في المنطقة، حيث بني في موقع مثالي على بعد 8 دقائق فقط من الفندق الشهير بيفرلي هيلز و20 دقيقة من المطار.

رحلة بحث جينيفر لوبيز وبن أفليك عن منزل
جاء شراء جينفر لوبيز وبن أفليك للقصر بعد أن عرض الأخير قصره الفاخر في منطقة “باسيفيك باليسايد” للبيع بقيمة 30 مليون دولار في وقت سابق، وانتقل الثنائي لمنزل النجمة الذي استأجرته في 2016 بعد خضوعه لعدد من التعديلات والإصلاحات قبل أن يشتريا قصرا جديدا.

الزوجان بدأ بحثهما عن المنزل بمواصفات خاصة منذ 2021 ونفذا العديد من الجولات لمشاهدة المنزل، وكانا على وشك شراء قصر آخر خلال الشهر الماضي بقيمة 50 مليوناً إلا أنهما تراجعا عن الصفقة، كما رُصد لوبيز وأفليك، لأول مرة وهما يتفقدان العقار في فبراير الماضي، وزارا المنزل أكثر من مرة قبل اتخاذ قرار الشراء.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*