swiss replica watches
عائشة الكورجي تطلق عريضة لجمع التوقيعات بإسبانيا من أجل مقترح الحكم الذاتي بالصحراء – سياسي

عائشة الكورجي تطلق عريضة لجمع التوقيعات بإسبانيا من أجل مقترح الحكم الذاتي بالصحراء

أعلنت عائشة الكورجي نائبة رئيس فدرالية الجمعيات المغربية بإسبانيا وعضوة الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي باسبانيا، عن فتح عريضة لجمع التوقيعات في مجموع التراب الاسباني لمساندة المقترح المغربي حول منح الحكم الذاتي الموسع في الصحراء المغربية.

جاء ذلك بمناسبة احتفالات الجالية المغربية المقيمة بتراغونا ( جنوب كاطالونيا ) بالذكرى ال 41 للانطلاق المسيرة الخضراء ، التي نظمت في أحد فنادق المدينة بحضور ممثلين عن القنصلية العامة للمغرب ، وعن السلطات المحلية الاسبانية والمجتمع المدني بالمدينة ، بالإضافة إلى جمهور غفير من أفراد الجالية المغربية .

و أكدت الكورجي خلال افتتاح الحفل أن قضية الصحراء المغربية ” ليست مسألة حدود بل قضية وجود” مشيرة الى أن جميع المغاربة سواء داخل الوطن أو خارجه متشبثون بالوحدة الترابية للمملكة ، ومتمسكون بالدفاع عنها تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

وأبرزت أن المجتمع المدني المغربي في إسبانيا يعمل بفعالية من أجل التعريف بالحضارة المغربية العريقة موازاة مع الدفاع عن القضايا الوطنية ومقدسات البلاد.

يذكر أن فدرالية الجمعيات المغربية بإسبانيا ، إطار جمعوي يضم عدة جمعيات مغربية نشطة في إسبانيا وفي إقليم كاطالونيا على الخصوص.
ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*