اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:41 مساءً
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 6:29 مساءً

نهاية مهمة صندوق النقد الدولي في تونس

استكمل فريق صندوق النقد الدولي بادارة بيورن روذر مهامه في تونس، الخميس، التي انطلقت منذ يوم 28 اكتوبر 2016. وزار خبراء الصندوق تونس لمناقشة أولويات الاصلاح الاقتصادي في اطار المراجعة الأولى للبرنامج الاقتصادي للبلاد، الذي يدعمه اتفاق يدوم اربع سنوات (مع الصندوق) ضمن الالية الموسعة للقرض المصادق عليها منذ ماي 2016، بحسب بلاغ أصدره الهيكل المالي الدولي.

“سيواصل الفريق مناقشاته مع السلطات التونسسية بشأن كل هذه المسائل انطلاقا من واشنطن”، وفق نفس المصدر، الذي لفت الى انه باعتماد الاستنتاجات الأولية للمهمة سيقوم الصندوق باعداد تقرير(في انتظار مصادقة الادارة) سيتم عرضه على مجلس الادارة لاتخاذ القرار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.