اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:08 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 7:47 مساءً

هل رفض بادو زاكي تدريب شباب بلوزداد ؟

نفى صابر بن سماعين مساعد المدرب شباب بلوزداد كل الأخبار التي تشير إلى رفض المغربي بادو زاكي تدريب الفريق بعد التعاقد معه، مؤكدا بإن بادو زاكي متحمس جدا للإشراف على اول حصة تدريبية له مع شباب بلوزداد.
كما أكد بن سماعين بأن بادو زاكي سيحل بالجزائر يوم الأربعاء للإشراف على الفريق، لأنه مدرب طموح و يريد رفع التحدي و إخراج الشباب من هذه الوضعية الكارثية، وعن المقابلة القادمة ضد النصرية، قال بن سماعين:” مقابلة النصرية ستكون مهمة لنا و للفريق و سيكون المدرب الجديد حاضر فيها من على مقاعد البدلاء”.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.