اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 2:22 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 5:11 مساءً

هل صحيح: الرجال أقل اهتماما بصحتهم من النساء‬؟

وضحت الخبيرة بالمركز الاتحادي للتوعية ‫الصحية في العاصمة الألمانية برلين مونيكا كوستر أن الرجال أقل اهتماماً بصحتهم مقارنة بالنساء، على الرغم من أنهم أكثر معاناة من ‫الأمراض والمشكلات الصحية، وأضافت أن الرجال نادراً ما يعتمدون على ‫إجراءات الوقاية وسبل تحسين صحتهم.
‫ولكي يتغير هذا الوضع يجب على الزوجة وأفراد الأسرة القيام بدور داعم ‫للرجال من أجل الاهتمام أكثر بصحتهم.
وأكدت الخبيرة الألمانية أنه ‫من الأمور المهمة إجراء حوار مفتوح بين أفراد الأسرة، علاوة على ‫أنه يجب على الرجال الاهتمام بالأمور التي تساعد على تحسين أحوالهم ‫الصحية.
‫وأشارت كوستر إلى أن هناك بعض الأمور التي يمكن للرجال القيام بها ‫لتعزيز الوقاية من الأمراض وتحسين الظروف الصحية مثل ممارسة الأنشطة ‫الجماعية والتمارين الرياضية خلال نهاية الأسبوع.
الجزيية نت

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.