اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 4:08 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 9:07 صباحًا

هل لتأخير تشكيل الحكومة…تأثير على الاقتصاد المغربي؟

عمر الكتاني، خبير اقتصادي ومستشار البنك الإسلامي للتنمية، يقول إنه “لا تأثير لتأخر تشكيل الحكومة على الاقتصاد لأننا في آخر السنة المالية، والالتزامات الكبرى للمؤسسات لن يطرأ عليها أي تغيير”؛ مضيفا أن “السؤال الذي يجب طرحه هو: هل سيؤثر تأخير تشكيل الحكومة على السياسة العامة والاختيارات الكبرى للدولة؟ وهل الدولة ستستمر في اختياراتها من قبيل الاستثمار في القارة السمراء أو اختياراتها في ما يخص التجارة الخارجية، أو علاقتنا مع أوروبا، ويفترض أن كل حكومة تأتي بتوجه معين لكن هذا لا يمس الاختيارات الأساسية، وهذا ما جلنا لا نشعر بأي تأثير لهذا التأخر
صحف

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.