اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:34 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 9:41 صباحًا

هل يتخلى بنكيران عن شباط….بعد دخول اخنوش…؟

عبرت قيادات حزبية في حديثها ل” سياسي” عن التوجس الذي يعيشه حزب الاستقلال، من مخافة تراجع رئيس الحكومة في التحالف مع حزب الاستقلال الذي عبر مجلسه الوطني عن التحالف مع حزب العدالة والتنمية؟
واكدت مصادرنا، ان بعد دخول رئيس التجمع الوطني للاحرار الجديد عزيز اخنوش على الخط، واعلان الحركة الشعبية الاصطفاف مع احزاب الوفاق، يبدو ان التوجه قد يسير الى التحالف مع اخنوش، وترك الاستقلال الذي وقع شيكا على بياض/ دون المرور الى نفاوضات مباشرة مع بنكيران في كيفية التحالف وباي طريقة؟ ولمن سوف تسند رئاسة مجلس النواب ؟

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.