اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:24 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 1:18 مساءً

وجدة.. توقيف 96 شخصا من أجل جنايات وجنح مختلفة

تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة، أول أمس الأربعاء، من توقيف 96 شخصا، منهم 89 مبحوثا عنه من أجل جنايات وجنح مختلفة، وذلك على امتداد جميع المناطق الأمنية التابعة لها.

وحسب بلاغ لولاية الأمن، فإن هذه العملية تأتي في إطار تركيز الجهود لإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم والمتورطين، خاصة في قضايا السرقات الموصوفة، والسرقات بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، والاتجار في المخدرات والخمور.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.