اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:36 مساءً
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 3:30 مساءً

وزارة الداخلية: الكشف عن مخزن أسلحة

فاد بلاغ لوزارة الداخلية التونسية أن الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني للأمن الوطني، تمكنت صباح اليوم الاحد، بمعية الوحدات الأمنية المختصة ببن قردان من الكشف عن مخزن أسلحة ثالث بجهة الوراسنية الواقعة في ضواحي بن قردان من ولاية مدنين.

ويحتوي هذا المخزن، وفق البلاغ، على مجموعة من قذائف نوع “آر-بي-جي” والصواعق والأسلحة الحربية.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت أعلنت يوم أمس السبت أن الوحدة الوطني ة للبحث في جرائم الإرهاب للأمن الوطني تمكنت من الكشف عن مخزنللأسلحة بمنطقة “شارب الراجل” طريق جرجيس من معتمدية بن قردان تحت الأرض يحتوي على مواد حربية متعددة تتمثل في: – قاذفتا (2) آر بي جي – عشرون(20)قذيفة آربي جي – واحد وعشرون(21)رمانة يدوية – عشرة (10)ألغام أرضية ضد العربات – أربع وعشرون (24)لغما أرضيا صغيرا

وحسب بلاغ الداخلية تم العثور في المخزن المذكور على كميات كبيرة من الأسلحة والمواد الحربية الأخرى . ولا تزال الأبحاث متواصلة.

وكانت وزارة الدفاع الوطني قد أفادت في وقت سابق من يوم أمس السبت كذلك بأن وحدات من الجيش والأمن الوطنيين بصدد القيام بعملية مشتركة للبحث عن أسلحة وذخيرة يحتمل أن تكون مطمورة تحت الأرض في أماكن مختلفة من منطقة بن قردان (ولاية مدنين ) بعد توفر معلومات في هذا الشأن.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.