اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:31 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 8:10 صباحًا

وزارة الداخلية تحذر الاساتذة المتدربين من الخروج في التظاهر وهذا ما ستقوم به

قالت وزارة الجاخلية في بلاغ توصلت به” سياسي” انه و في نطاق الاختصاصات الموكولة لها فيما يخص الحفاظ على النظام العام وعلى إثر قرار منع التظاهرة الإحتجاجية المزمع تنظيمها يوم 14 أبريل الجاري بمدينة الرباط من قبل ما يسمى ب “التنسيقية الوطنية للمتدربين بالمراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين”، فإن وزارة الداخلية ستحرص على التطبيق الصارم لقرار منع هذه التظاهرة.
وفي هذا الصدد، فإن وزارة الداخلية تدعو الجهات الداعية لهذه التظاهرة باحترام هذا القرار وعدم القيام بأي محاولة للمس بالأمن والاخلال بالنظام العام مع تحميلهم كامل المسؤولية في كل ما يمكن أن يترتب عن أي عمل مخالف للقانون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.