اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:30 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 8:00 مساءً

يونايتد يسقط مجددا وتوتنهام يتقدم للمركز الثالث

تلقى مانشستر يونايتد الخسارة الثالثة على التوالي في كل المسابقات في غضون ثمانية أيام بعدما سقط بنتيجة 3-1 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

ولم يقدم يونايتد أداء جيدا ليضع مورينيو في مأزق إذ أنه لم يخسر ثلاث مباريات رسمية متتالية في الوقت الأصلي منذ 2006.

وبذلك تحول مورينيو من “الاستثنائي” إلى “المهزوم” إذ خسر 11 من آخر 21 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي ويونايتد.

ومورينيو ليس الوحيد الذي يعاني من الضغط إذ يحدث الأمر ذاته مع آخر فريقين في الدوري وهما سندرلاند الذي خسر 1-صفر أمام توتنهام هوتسبير وستوك سيتي الذي تعرض للهزيمة 4-1 أمام كريستال بالاس.

وتصدر المدرب البرتغالي عناوين الصحف في جولة حقق فيها بيب جوارديولا ثامن انتصار على التوالي كمدرب لمانشستر سيتي وهو انجاز لا سابق له على مستوى هذا النادي.

وبعد خمس مباريات يتصدر سيتي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة ثم إيفرتون وله 13 نقطة ويأتي توتنهام ثالثا برصيد 11 نقطة ثم أرسنال وتشيلسي وليفربول بعشر نقاط لكل فريق. ويأتي يونايتد في المركز السابع برصيد تسع نقاط. * يونايتد لا يشعر بالارتياح

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.