اخسري وزنك الزائد بحمية التفاح الأخضر


أخر تحديث : الأربعاء 28 يناير 2015 - 7:30 مساءً
اخسري وزنك الزائد بحمية التفاح الأخضر

في أوقات عديدة نمل الحميات والأنظمة الغذائية الخاصة بإنقاص الوزن والتخلص من الدهون، لهذا سيدتي ننصحك باعتماد التفاح في حمية صحية تمتد على 5 أيام.

ويحتوي التفاح على كمية هامة من الألياف والمعادن والفيتامينات التي تمنحك شعورا بالشبع، وبالتالي يُساعدك في التخلص من الدهون المتراكمة في جسمك خاصة في منطقة البطن، في الوقت الذي يؤمن لك الوقاية من الإصابة بأمراض السكري، لكونه يحتوي على مجموعة من الأنزيمات التي تساعد في تنظيم مستوى السكر في الدم، كما تحتوي قشرة التفاح على مجموعة من المركبات تحارب أمراض القلب والسرطان.
وتمكنك “حمية التفاح” من فقدان حوالى 4 كيلوغرامات خلال 5 أيام، خاصة إذا اعتمدت تناول حبتين من التفاح عند وجبتي الفطور والعشاء.

ومن الضروري دعم هذه الحمية بالبروتين الذي يحافظ على نسبة العضل الموجودة في جسمك، لذا عليك تناول وجبة الغداء التي تحتوي على كمية من البروتين التي يحتاجها جسمك، والموجودة في اللحم أو الدجاج أو السمك، مع الامتناع الكلي عن تناول السكاكر والحلويات والوجبات السريعة والمقلية على أنواعها، خلال هذه الفترة.
ومن المفضل تناول التفاح الأخضر، لكونه يحتوي على نسبة سكر أقل من تلك المتوفرة في التفاح الأحمر، كما أنه من الضروري الإكثار من شرب الماء بمعدل لا يقل عن لترين يوميا.

ولا تنسي ممارسة التمرينات الرياضية، التي تزود جسمك باللياقة البدنية المطلوبة، مع عدم إعتماد هذه الحمية لأكثر من 5 أيام.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.