كأس إفريقيا 2015/ربع النهائي (كوت ديفوار): “يجب أن تكون قويا جدا لهزم الجزائر”


أخر تحديث : الخميس 29 يناير 2015 - 11:26 صباحًا
كأس إفريقيا 2015/ربع النهائي (كوت ديفوار): “يجب أن تكون قويا جدا لهزم الجزائر”

سجل مدرب فريق كوت ديفوار لكرة القدم الفرنسي هيرفي رونار صعوبة المقابلة التي ستواجهه في ربع النهائي مع الفريق الجزائري يوم الأحد بملابو (20سا30) معتبر انه على “الفيل” اللعب بكل قوة للفوز على الخضر الذين يتمتعون ب”القوة في الدفاع”.

و أكد الناخب الافواري خلال ندوة صحفية عقب فوز فريقه على الكامرون (1-0) أن “المقابلة ستكون صعبة جدا أمام فريق جزائري قوي في الهجوم. علينا إظهار كل قوتنا لبلوغ النصف نهائي. نحن متعودون منذ بداية المنافسة على لعب مقابلات صعبة و نحن متأكدون في هذه الطبعة من كأس إفريقيا انه يجب مواصلة المشوار رويدا رويدا”.

أنهى فريق كوت ديفوار الدور الأول في المرتبة الأولى لمجموعته الرابعة بخمس نقاط فيما سيتم التعرف على المتأهل الثاني اليوم الخميس بعد القرعة بين غينيا و مالي بعد تعادلهما الايجابي (1-1) في مونغومو و بالتالي تعادلهما في النقاط (3) و فارق الأهداف (0). يلتقي الفائز في مباراة ربع النهائي بفريق غانا بملعب ملابو (17سا00).

و أضاف انه “أمام الجزائر يجب أن نتآزر و نتضامن دفاعيا و أن نبذل الجهود و نتفادى ترك الكرة للخصم. لدينا ثلاثة أيام لتحضير اللقاء سنلاحظ و نعيد التحليل. هناك شيء مؤكد ستكوم مقابلة رائعة”.

و أكد هيرفي رونار الذي تولى تدريب الفريق الافواري في جويلية 2014 خلفا لمواطنه صابري لاموشي أن هدفه الرئيسي يبقى الفوز بالكأس حيث خلص إلى القول “هدفي هو منح كوت ديفوار التتويج النهائي الذي تسعى إلى تحقيقه منذ زمن طويل. أنا شخص رابح”.

يعود آخر لقاء بين كوت ديفوار و الجزائر إلى كأس إفريقيا 2010 في أنغولا حيث التقى الفريقان في ملعب كابيندا في ربع النهائي و عادت النتيجة للخضر (3-2) بقيادة المدرب السابق رابح سعدان.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.