مشكل التذاكر يحرم”إيفونا” من قمة “الوداد” أمام “الماص”


أخر تحديث : الخميس 29 يناير 2015 - 11:45 صباحًا
مشكل التذاكر يحرم”إيفونا” من قمة “الوداد” أمام “الماص”

عبد العزيز خمال

     لن يتمكن ماليك إيفونا، من قيادة هجوم الوداد البيضاوي أمام المغرب الفاسي، خلال مباراة الدورة 17 من الدوري “الاحترافي” الجاري، التي تنطلق بداية من السادسة والنصف من مساء يوم (الأحد) المقبل، بسبب التأخر في نيل تذاكر العودة إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يحط الرحال بالقلعة الحمراء متم هذا الأسبوع، علما أنه غادر رفقة “الفهود” من الدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة بملاعب غينيا الاستوائية، بعد احتلال المرتبة الثالثة داخل المجموعة الأولى بثلاث نقاط.

     وسيعول المدرب بنيامين توشاك على خدمات الشاب زكرياء المترجي الذي لعب أساسيا أمام النادي القنيطري، إلى جانب الإيفواري بكاري كوني، والسنغالي قادر فال ديلاني الذي كان قريبا من الإعارة إلى “الكاك”، ليصبح المنقذ كما فعل أمام مجموعة المدرب هشام الإدريسي، حيث منح الفوز من تمريرة لوليد الكرتي، ليحافظ الوداد على فارق خطوتي التقدم عن الكوكب المراكشي.

     وفي سياق متصل، استبشر المدرب بنيامين توشاك، خيرا، بعودة الغابوني ماليك إيفونا، لقيادة هجوم الوداد البيضاوي، خلال الدورة 18 أمام إتحاد الخميسات، حيث كان يمني النفس في حضوره أمام “الماص”، لولا مشكل التذاكر والرحلة التي تأخرت عن موعدها، وإن تراجع مستواه في الدورات الأخيرة من مرحلة الذهاب، بدليل إهداره لهدف يسير أمام أولمبيك خريبكة، وصيامه عن التهديف لمدة طويلة، وأضاف بأن رسميته ستتزامن مع عودة رضا الهجهوج الذي باشر تداريبه، لتكتمل الصفوف، ويخطو الفريق الأحمر بثبات نحو الفوز بالدوري المختفي منذ موسم (2010/2009).

     يشار إلى أن ماليك إيفونا أحرز خماسية للوداد البيضاوي، والانطلاقة كانت بثنائية أمام الفتح الرياضي، وهدف وحيد أمام نهضة بركان، وشباب أطلس خنيفرة، والجيش الملكي، علما أنه خاصم الشباك منذ الدورة 11، أمام العساكر، بملعب 18 نونبر بالخميسات، عندما نال الهدف الثاني، (د74)، أي بعد الأول الذي وقعه محمد برابح، (د18).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.