swiss replica watches
الوداد البيضاوي يكتفي بالتعادل 1-1 مع ضيفه المغرب الفاسي – سياسي

الوداد البيضاوي يكتفي بالتعادل 1-1 مع ضيفه المغرب الفاسي

 اكتفى فريق الوداد البيضاوي (المتصدر) بنقطة واحدة عندما أرغم على التعادل مع ضيفه المغرب الفاسي (ما قبل الأخير) في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان الفريق البيضاوي سباقا للتهديف بواسطة لاعبه الإيفواري باكاري كوني في الدقيقة 24 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يدرك الفريق الفاسي هدف التعادل بواسطة لاعبه أشرف بن الشرقي في الدقيقة 44.

وعزز فريق الوداد بهذا التعادل، وهو التاسع في الموسم مقابل سبعة انتصارات وهزيمة واحدة، مركزه في صدارة الترتيب رافعا رصيده إلى 30 نقطة بفارق نقطتين أمام فريقي الرجاء البيضاوي (وصيف البطل) والمغرب التطواني (حامل اللقب)، اللذين حققا نتيجة الفوز الأول اليوم بالخميسات على حساب الاتحاد الزموري بثلاثية نظيفة سجلها حمزة بورزوق (د 35) وعبد الإله الحافيظي (د 64 ض ج) والنيجيري كريستيان أوساغونا (د 90+2)، والثاني أمس الجمعة على أرضه أمام فريق الجيش الملكي بهدف لمحسن ياجور (د 59).

أما فريق المغرب الفاسي، الذي سجل تعادله التاسع مقابل انتصارين وست هزائم، فتخلص من المركز الأخير وبات يحتل الرتبة ال14 برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف أمام فريق اتحاد الخميسات، وبنقطة واحدة أمام فريق شباب أطلس خنيفرة (الأخير) الفائز أمس على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 1-0.

وأكمل فريق الوداد مباراة المتناقضات، التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا قدر بأزيد من 40 ألف متفرج، بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسط ميدانه إبراهيم النقاش في الدقيقة 68.

وفي المقابل تراجع فريق الكوكب المراكشي، المنهزم في وقت سابق اليوم بميدانه أمام أولمبيك خريبكة بهدف سجله اللاعب الإيفواري إبراهيما باكايوكو في الدقيقة السادسة، إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 27 نقطة إلى جانب فريقي اتحاد الفتح الرياضي الفائز على ضيفه النادي القنيطري بهدف لآدام النفاتي (د 87) وأولمبيك خريبكة.

وعلى مستوى أسفل الترتيب، يمكن اعتبار في شباب أطلس خنيفرة صاحب المصباح الأحمر (14 نقطة)، الذي حقق انتصاره الرابع في الموسم والأول منذ الدورة السابعة (2 نونبر 2014)، أكبر مستفيد حيث قلص الفارق عن أقرب منافسيه اتحاد الخميسات والمغرب الفاسي إلى نقطة واحدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*