swiss replica watches
الجامعة التونسية تطالب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بفتح تحقيق جدي حول أخطاء حكم مباراة تونس وغينيا الاستوائية – سياسي

الجامعة التونسية تطالب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بفتح تحقيق جدي حول أخطاء حكم مباراة تونس وغينيا الاستوائية

دعت الجامعة التونسية لكرة القدم، الكونفدرالية الافريقية للعبة (الكاف) إلى فتح تحقيق جدي بخصوص المظلمة التحكيمية التي تعرض لها المنتخب التونسي في مباراته أمام نظيره غينيا الاستوائية يوم السبت الماضي بمدينة باتا برسم لقاء دور ربع نهاية كأس افريقيا للأمم (1-2) بعد التمديد .

وأوضح العضو الجامعي نبيل الدبوسي لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن الجامعة التونسية ستطالب كذلك الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بضرورة عقد اجتماع عاجل من أجل التعبير عن موقفها بخصوص الأحداث التي رافقت مباراة غينيا الاستوائية.

وأضاف المصدر ذاته لقد قرر المكتب الجامعي كذلك إثر الاجتماع الطارئ الذي عقده اليوم الاثنين سحب كافة أعضائه من اللجان الدائمة للكونفدرالية.

ومن جهة أخرى أشار نبيل الدبوسي إلى أن الجامعة التونسية تلقت مساء أمس الأحد مراسلة من الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم تضمنت امتعاض (الكاف) من تصرفات لاعبي ومسؤولي المنتخب التونسي في أعقاب المقابلة أمام غينيا الاستوائية.

وأفاد في هذا السياق أن الكونفدرالية الافريقية أبدت في مراسلتها عدم رضاها عن الاحتجاجات الصادرة عن رئيس الجامعة تجاه الكاف وحكم اللقاء معتبرة أن الحكم الموريسى تعرض للعتاب واللوم ومحاولة الاعتداء.

وكان المنتخب التونسي قد احتج على الحكم الموريسي سيشورن بعد إعلانه عن ضربة جزاء مثيرة للجدل في الوقت بدل الضائع عندما كان منتخب تونس متقدما بهدف نظيف مكنت غينيا الاستوائية من إدراك التعادل ليجبر “نسور قرطاج” على خوض وقتين اضافيتين عادت إثرهما الكلمة الاخيرة إلى منتخب البلد المنظم 2-1 .

وقدم وديع الجرىء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم إثر هذا الخروج من النهائيات القارية استقالته من لجنة مسابقة كأس إفريقيا للأمم احتجاجا على المظلمة التحكيمية التي تعرض لها المنتخب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*