swiss replica watches
إتحاد طنجة يستضيف “الراك” وعينه على الفوز 12 الذي يقربه من الصعود – سياسي

إتحاد طنجة يستضيف “الراك” وعينه على الفوز 12 الذي يقربه من الصعود

عبد العزيز خمال

     يدخل إتحاد طنجة، السرعة النهائية لحسم العودة المبكرة إلى قسم الكبار، عندما يستقبل الراسينغ البيضاوي، بالملعب الكبير، بداية من الثانية والنصف من زوال يوم غد (الأحد)، والموعد مرقم في الدورة 19، حيث ستكون الطريق سالكة للتأشير على الفوز 12 في الموسم، و06 أمام الجمهور، بغية تزكية الصدارة التي يحتلها ب 40 نقطة، وتوسيع الفارق عن أقرب المطاردين، ليصبح أكثر من 12 خطوة، مع الحفاظ على السجل خاليا من الهزائم، وإن كان سيصطدم بطموح “الراك” العائد لسكة النصر، والمطل من المرتبة 06، ب 26 نقطة، والتعادل 04 بعيدا عن القواعد، مفيد لمجموعة عبد الحق رزق الله.

     ويحل الوصيف إتحاد أيت ملول، ب 28 نقطة، ضيفا ثقيلا على يوسفية برشيد، المرتب خامسا، ب 26 نقطة، ومن غير المستبعد أن يفقد أشبال فريد شوشان المطاردة إن عادوا بالهزيمة 07 في الموسم، و03 خارج الديار، ليتسلمها ممثل أولاد احريز المنتشي بعد الارتباط بأحمد حشحاش، شريطة تحقيق الفوز 04 بملعب الرازي الذي يحتضن المجموعة لأول مرة هذا الموسم.

   ويستقبل مولودية وجدة، صاحب المرتبة 03، ب 27 نقطة، شباب المسيرة، المتراجع للرف 07، ب 24 نقطة، والقاسم المشترك بينهما أنهما يطمحان للفوز، وتخطي صعاب النتائج الباهتة، خاصة ممثل الشرق الذي خسر مواعيده الثلاثة الأخيرة، ولا خيار أمامه سوى الظفر بالعلامة الكاملة 08 في الموسم، شأنه شأن ممثل العيون الباحث عن تصحيح المسار، والتكفير عن التواضع الذي منح ست انتصارات، وست تعادلات، وستة هزائم.

     ويعود شباب تادلة، الذي فقد هبته في الإياب، ليستقر به الحال في المرتبة 09، ب 23 نقطة، بحثا عن الفوز 04 بالقصبة الإسماعيلية، وسيواجه إتحاد تمارة، الذي عاد لسكة النصر أمام شباب هوارة، مما جعله يطل من المرتبة 04، ب 27 نقطة، والتعادل 07 يخدمه في المراحل الصعبة الأخيرة.

     ويعول إتحاد المحمدية، المنهزم بمكناس، والمطل من المرتبة 15، ب 16 نقطة، على استقباله لرجاء بني ملال، المرتقي للرف 08، ب 23 نقطة، لتصحيح الوضعية، والظفر بثالث فوز مع منير الجعواني، و04 هذا الموسم، وهو نفس طموح ممثل عين أسردون، الذي فقد فجأة بوصلة النصر بميدانه، مما يؤكد أن النزال سيكون ساخنا، وغير مضمون النتائج بين فريقين عريقين.

     وتشاء الدورة 19 أن تجمع بين النازلين وداد فاس، المرتمي في أحضان المرتبة 10، ب 21 نقطة، وجمعية سلا، المحتل للمرتبة 13، ب 19 نقطة، في موعد بشعار الفوز 05 إما ل”الواف”، أو”القراصنة”، لأن التعادل لا يخدمهما في مرحلة العد العكسي، واختلاط الأوراق خاصة في مؤخرة الترتيب العام.

     وفي ديربي سوس، يواجه شباب هوارة المنزلق للمرتبة 11، ب 19 نقطة، أولمبيك الدشيرة الذي يتمسك بالمصباح الأحمر، ب 16 نقطة، حيث ستكون الندية حاضرة، علما أنهما يتوفران على 03 انتصارات، والغانم للرابع سيكبر في أعلى سلم التنقيط، ومن تم تدبير الآتي بشكل مستقيم، وبدون مشاكل.

     ويتحول النادي المكناسي، المنتشي بفوزه الثاني الذي رفعه للمرتبة 14، ب 16 نقطة، إلى تمارة لملاقاة الوداد المحلي العائد بتعادل مهم من العيون، مما جعله يطل من المرتبة 12، ب 19 نقطة، وقد يعاني كثيرا أمام قوة “الكوديم” الطامح للانعتاق من مخالب الذيل، وإن كان سعيد الصديقي هيأ لاعبيه لحسم التفوق 04 في الموسم، والأول بالميدان.

    

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*