swiss replica watches
التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تفتح مكتبا بمرتيل – سياسي

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تفتح مكتبا بمرتيل

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مكتبا إداريا لاستقبال منخرطي التعاضدية بباشوية مدينة مرتيل يوم الاثنين 9 فبراير 2015. وأشرف على مراسيم تدشين هذا المكتب عامل عمالة المضيق الفنيدق ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة ورئيس المجلس البلدي لمدينة مرتيل بحضور أعضاء المكتب الإداري ومناديب الجهة.

ويأتي فتح هذا المكتب في إطار سلسلة المكاتب التي تمكنت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية من فتحتها لتقريب الخدمات من المنخرطين وتخفيف عبء التنقل عنهم وذلك في إطار الشراكات مع السلطات المحلية مما سيكمن التعاضدية العامة من تقريبها خدماتها من منخرطيها دون إثقال كاهل مالية التعاضدية.

وثمن العامل هذه المبادرة واعتبرها قيمة مضافة للمنخرطين ستوفر لهم مخاطبا قريبا يسهل عليهم الولوج إلى خدمات التعاضدية والاستفادة منها، كما ستسهم في مساعدة الموظفين في التركيز على أداء عملهم دون التوجس من التنقل إلى الرباط من أجل الاستفادة.

DSC_1943 2

ومن جانبه شدد عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري على حرص الأجهزة المسيرة الحالية للتعاضدية العامة على تجويد الخدمات وتقريبها من المنخرطين سواء من خلال تعزيز مندوبيتها وفروعها أو من خلال ورش الجهوية الإدارية والصحية والاجتماعية، مشيرا إلى أن هذه المكاتب تمكن المنخرطين من تجنب المشاكل التي قد يطرحها عدم تحيين وضعياتهم الإدارية مما قد يعيق استفادتهم من التغطية الصحية. وأضاف أن افتتاح مثل هذه المكاتب من شأنه الدفع بعجلة التنمية الاجتماعية والاقتصاد الاجتماعي التضامني على أرض الواقع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*