swiss replica watches
التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تواصل توسعها الجهوي وتفتح مكتبا بشفشاون – سياسي

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تواصل توسعها الجهوي وتفتح مكتبا بشفشاون

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مكتبا إداريا لاستقبال منخرطي التعاضدية العامة بمدينة شفشاون، يوم الثلاثاء 10 فبراير 2015. وأشرف عامل إقليم شفشاون إسماعيل أبو الحقوق رفقة رئيس المجلس الإداري للتعاضدية عبد المولى عبد المومني ورئيس الجماعة الحضرية للمدينة محمد السفياني والمستشار البرلماني محمد الهبطي على إعطاء الانطلاقة الرسمية للعمل بهذا المكتب، وذلك بحضور أعضاء المكتب الإداري ورؤساء المصالح الخارجية ومناديب الجهة.

وشكر عامل الإقليم الذي استقبل رئيس المجلس الإداري والوفد المرافق له التعاضدية العامة على هذه المبادرة، مؤكدا على حاجة الموظفين إلى مثل هذه الالتفافات التي تدخل في إطار الاهتمام بالعنصر البشري. وأضاف بأن العمالة معتزة بهذا التعاون الذي سيخفف عن الموظفين عبء التنقل في كل مرة إلى الرباط أو تطوان، والذي سيكون كمرحلة أولى للتعاون مع التعاضدية لما فيه خدمة الموظفين.

10981432_790318607723942_3921962100498028820_n

ومن جانبه شكر عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة السلطات المحلية والمجلس البلدي على تعاونهما وتسهيلهما لافتتاح مكتب إداري لاستقبال منخرطي التعاضدية العامة بمدينة شفشاون، مؤكدا على حرص التعاضدية على تقريب جميع الخدمات الاجتماعية والصحية والإدارية من منخرطيها في مقاربة شمولية تأخذ بعين الاعتبار إرضاء المنخرطين والمساواة في ولوجهم لخدمات التعاضدية العامة.

وأضاف بأن الأجهزة المسيرة واعية بالدور الذي يلعبه التعاضد باعتباره من آليات الاقتصاد الاجتماعي التضامني ومصدرا للثروة غير المادية في محاربة الفقر والهشاشة وتحقيق التنمية البشرية المستدامة التي تنشدها بلادنا تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

يشار إلى أن التعاضدية العامة افتتحت أيضا يوم الاثنين 9 فبراير 2015 مكتبا إداريا بباشوية مدينة مارتيل سيمكن ساكنة المدينة من الاستفادة من خدمات التعاضدية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*