swiss replica watches
خطير: ضبط معتقل اسلامي سابق رفقة امرأة متزوجة يمارسان الجنس في محل لبيع الاعشاب – سياسي

خطير: ضبط معتقل اسلامي سابق رفقة امرأة متزوجة يمارسان الجنس في محل لبيع الاعشاب

ضبط رجال الدرك بمدينة سبع عيون زوال يومه الجمعة سيدة متزوجة رفقة معتقل إسلامي سابق داخل محل لبيع الأعشاب تابع للمتهم، وتم اعتقالهما واقتيادهما إلى مخفر الدرك بالمدينة بتهمة الفساد والخيانة الزوجية.

وعلمنا من مصادر موثوقة أن المتهم يمارس مهنة بيع الأعشاب منذ فترة قصيرة، وأنه معتقل سابق في قضية ما عرف بتولال بمكناس رفقة مجموعة من المتهمين آنذاك، وهو زوج لسيدتين وله سبعة أبناء، وكان واجه عدة صعوبات في التأقلم بعد خروجه من السجن بسبب عراقيل في الحصول على جواز السفر.

أما الزوجة المعتقلة، فعلمنا أنها زوجة معتقل في قضية “أركانة” بمراكش، وتنحدر من مدينة الخميسات.

وعن ظروف الاعتقال، فقد توصلت مصالح الدرك بمدينة سبع عيون بإخبارية تفيد بدخول سيدة إلى محل بيع الأعشاب الكائن بحي “بام” وعند حلولها بعين المكان، عند وقت آذان الظهر ليومه الجمعة، قام المتهم بفتح الباب لتتم معاينة السيدة بداخله والوقوف على تفاصيل تفيد التهم الموجهة إليهما.

هذا وتناقل بعض السكان المجاورين أن المتهم كان يقوم بإجراء رقية شرعية لسيدة داخل المحل المذكور، غير أن رجال الدرك لم يقتنعوا بالأمر، وحرروا محضرا بالتهم المذكورة قبل أن يتم تحويل المتهمين نحو مصالح الدرك بمدينة الحاجب، حيث سيتم تعميق التحقيق قبل تقديمهما أمام وكيل الملك بمكناس.

عن مكناس ميديا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*