swiss replica watches
المشهوري يوجه نداء من القلب إلى الحركيين – سياسي

المشهوري يوجه نداء من القلب إلى الحركيين

كتب رئيس تحرير جريدة الحركة على صفحته على الفيسبوك:

ترددت كثيرا قبل الإقدام على هذه الخطوة، لماذا؟ لأن مستوى النقاش على بعض صفحات الفيسبوك انحدر بشكل خطير إلى مستوى من السوقية والبذاءة لا يليق بتاريخ حزبنا وبثقافتنا المبنية على الاحترام وتقدير الصغير قبل الكبير.
شخصيا، لما التحقت بالحزب، لم يكن التحاقي من فراغ، بل إنني افتخر بمرجعياتي الفكرية والأدبية السابقة التي اكتسبتها في البيت والمدرسة والشارع والعمل الجمعوي وتجاربي السياسية، مرجعيات قوامها احترام الحق في الاختلاف و الالتزام بالقيم الكونية المشتركة.
من حقكم وصفي بصاحب العقل في اليمين والقلب في اليسار، لكن هذه الصفة لن تنفي عني نوعا من السذاجة هي حكمة في جوهرها.
لقد حرصت دوما على التزام نوع من التحفظ وعدم الاصطفاف في موقع معين، لأنني أؤمن بأن ما يجمع بيننا أكثر مما يفرقنا، وبأن مصلحة وطننا وقبل مصلحة حزبنا تتمثل في الوحدة وفي تعزيز اللحمة الحركية، بالترفع عن الحسابات الشخصية الضيقة.
ألمني كثيرا أن أقرأ سبا متبادلا بلغة لا تعكس أصلنا الطيب، وألمني أكثر أن يمس هذا الكلام الجارح غير المسؤول، وبهوية مزيفة، أخانا وأميننا العام، الذي من فرط احترامه لنا جميعا وتقديره لنا، نبادله المشاعر نفسها في غيابه قبل حضوره.
رجاء من بعض الإخوة والأخوات عدم السقوط في مطب جلد الذات، فربما سنندم على ذلك ساعة لا ينفع الندم، على الرغم من إيماني بأن الحركيين والحركيات، حتى في اندفاعهم صادقين ، وبأنهم ساعة الحسم سيعودون إلى حضن الخيمة الكبرى.
ختاما، لا يجب أن يفهم بعض العتاب اللطيف بأنه يستهدف حتى من أخطأ في التعبير لحظة انفعال، فكلكم أحبة على القلب مهما كان الاختلاف.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*