swiss replica watches
مالقة يلقن برشلونة درسا في الدوري الاسباني – سياسي

مالقة يلقن برشلونة درسا في الدوري الاسباني

– أضاع برشلونة فرصة التقدم لصدارة الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد هزيمته المفاجئة على أرضه بهدف نظيف أمام ملقة اليوم السبت.

وفي انتظار مواجهة ريال مدريد المتصدر مع إيلتشي غدا الأحد كانت الساحة مهيأة أمام برشلونة للتفوق بفارق نقطتين على غريمه لكنه افتقد للأداء المتجانس الذي منحه 11 انتصارا متتاليا.

وانتزع ملقة صاحب المركز السابع تقدما مفاجئا عقب محاولة داني الفيس إعادة الكرة بلا مبالاة الى حارس مرماه إلى ان خوانمي انقض عليها قبل أن تصل للحارس كلاوديو برافو وراوغه ثم أسكنها الشباك بعد سبع دقائق من البداية.

وسجل ليونيل ميسي 12 هدفا في اخر ثماني مباريات الا انه لم يستطع تقديم أدائه المميز في ظل استحواذ برشلونة على الكرة لكن مع عدم قدرته على اختراق دفاعات ملقة القوية.

وقال سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة للصحفيين “لم تكن أفضل مبارياتنا ليس فقط من ليو لكن من الفريق ككل.”

وأضاف “كنا بحاجة لصنع فرص أكثر وتسجيل أهداف لكن هذا لم يكن ممكنا. نحن على الطريق الصحيحة لكن الهدف المبكر كان انتكاسة لنا وبعدها دافع ملقة بصلابة شديدة.”

وظل برشلونة متراجعا بفارق نقطة خلف ريال المتصدر بينما سيلعب اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن الصدارة في وقت لاحق اليوم على أرضه مع الميريا. وسيحل بلنسية – الذي يتراجع بفارق ثلاث نقاط خلف اتليتيكو – ضيفا على قرطبة.

وأشرك برشلونة نجومه الثلاثة ميسي ونيمار ولويس سواريز من البداية بعدما قرر المدرب لويس إنريكي عدم راحة أي من لاعبيه قبل مواجهة مانشستر سيتي بطل إنجلترا في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال بوسكيتس “سنواجه فريقا مختلفا في دوري الأبطال. ستكون مباراة صعبة لكننا مطالبون بمواصلة التقدم واللعب بنفس الطريقة.”

وكان قرارا غريبا من ألفيس أن يعيد الكرة للحارس في اللعبة التي جاء منها الهدف لكن برشلونة كان قريبا جدا من إدراك التعادل بتسديدة رافينيا التي أبعدت من على خط المرمى.

ولم يستفد برشلونة من سيطرته الكبيرة على اللعب وكان الأغرب أداء ميسي الذي لم يظهر بنفس المستوى المتألق الذي ظهر به في الأسابيع الأخيرة.

وأهدر البديل بيدرو رودريجيز فرصة سهلة قبل النهاية للتعادل حين سدد الكرة بجوار القائم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*