swiss replica watches
صفعة لحزب الحركة الشعبية: استقالات بالجملة في الريف – سياسي

صفعة لحزب الحركة الشعبية: استقالات بالجملة في الريف

بعث عدد من المُستشارين الجماعيين بالريف، وأعضاء بالمجلس الوطني لحزب “الحركة الشعبية” باقليم الدريوش، باستقالاتهم من الحزب للمقر المركزي بالرباط.

وقال “محمادي. الأسروتي”، أحد المستشارين وعضو المجلس الوطني، بحزب “السنبلة” في تصريح هاتفي لموقع زنقة 20، أنه وضع استقالته قبل أسابيع، مُعلناً انضمامه لحزب “الأصالة و المعاصرة”.

و علل “الأسروتي” ركوبه جرار “البام”، بـ”الأفق الواضح للحزب بالمنطقة، عكس حزب “السنبلة” الدي ضلت أموره الاقليمية و الجهوية تسبح في غموض تام بايعاز من القيادة المركزية”.

من جهة أخرى، أعلن رئيس جماعة “تزاغين”، الساحلية، بنفس الاقليم، عن ركوبه تراكتور “البام”، قادماً اليه من حزب “السنبلة”، وهو أيضاً عضو بالمجلس الوطني لحزب “العنصر”، ليزداد شرخ المغادرين لسفينة “العنصر” المُهددة بالغرق بالقرب من سواحل المتوسط.

كما أعلن عدد من مستشاري حزب “الحركة الشعبية”، ببلدية “بن الطيب”، قلعة “محمد فاضيلي” عن رحيل جماعي نحو “الأصالة و المعاصرة”، في أفق الاعداد للانتخابات المقبلة.

وأعلن عدد من المستشارين الجماعيين، اليوم السبت، بمدينة ميضار، باقليم الدريوش، عن التحاقهم بحزب “الأصالة و المعاصرة”، على هامش تدشينهم للمقر الاقليمي الحزب بحضور الأمين الجهوي للحزب “فؤاد الدرقاوي” و الأمين الاقليمي “عبد السلام الطاوس”.

وبالناظور، علم موقع زنقة 20، أن “سليمان حوليش” نائب رئيس المجلس البلدي للمدينة، قررمغادرة حزب “النهضة” الدي يشغل به عضواً بمكتبه السياسي، للالتحاق بحزب “البام”، حيث من المتوقع اعلان التحاقه في غضون الأسبوع الأول من الشهر المقبل، خلال زيارة لقياديين بحزب “التراكتور” للريف.

و بمدينة زايو، أفرد مصدر حزبي، لموقع زنقة 20 من هناك، أن “وديع تنملالي” حسم أمر مغادرته لحزب “العنصر” لركوب جرار “الأصالة و المعاصرة”، وهو الامر الدي زلزل أركان الحزب بالرباط، خاصة وأنه يشغل منصباً هاماً، فضلاً عن صفته البرلمانية.

و يصبو حزب “البام” من خلال استقطاب الغاضبين من أحزاب الأغلبية، الى اكتساح الانتخابات المقبلة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*