swiss replica watches
إتحاد طنجة” تجاوز “رجاء بني ملال” بنجاح .. و”الكوديم” أوقف مسيرة “اليوسفية” – سياسي

إتحاد طنجة” تجاوز “رجاء بني ملال” بنجاح .. و”الكوديم” أوقف مسيرة “اليوسفية”

   اقترب إتحاد طنجة، من وضع القدمين معا في الدوري “الاحترافي”، بعد عودته بالتعادل السلبي من بني ملال، أول أمس (السبت)، في قمة الدورة 22 من الدرجة الثانية، ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم، وبدون تلقي شباك محمد بيسطارة لأي هدف خارجي، في رقم قياسي وغير مسبوق في تاريخ المنافسة، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة، أي بفارق 11 خطوة عن يوسفية برشيد، في حين تراجع رجاء بني ملال للمرتبة 07، ب 29 نقطة، علما أن النزال شهد حضورا كبيرا لجماهير الفريقين، خاصة القادمة من البوغاز.

     وتغلب النادي المكناسي على يوسفية برشيد، بهدفين لواحد، في نزال المتناقضات، ليقدم خدمة كبيرة للفريق الطنجي، وللأندية الملاحقة للاقتراب من الوصافة، وهو الفوز الذي ساهم فيه المدرب المؤقت محمد الورغيري الذي أعاد الدفء ل”الكوديم”، المتحول للمرتبة 13، ب 23 نقطة، في حين حافظ ممثل أولاد احريز على المطاردة، ب 35 نقطة.

     واسترجع إتحاد أيت ملول نغمة الفوز على جمعية سلا، بهدف دون مقابل، وهو التفوق 10 في الموسم، ليحافظ على المرتبة 03، ب 34 نقطة، ولتفتح في وجهه أبواب المنافسة على البطاقة الثانية المرادفة للصعود، عكس “قراصنة الرقراق” الذين اندحروا للمرة 08، مما أعادهم للمرتبة 08، ب 28 نقطة.

     وأخيرا، عاد مولودية وجدة بفوز طال انتظاره، وكان أمام إتحاد المحمدية، بملعب البشير، بهدف دون مقابل، ليواصل التربص بطابور المقدمة، حيث يطل من المرتبة 04، ب 34 نقطة، أما ممثل الزهور فأصبحت مأموريته معقدة، وبات قريبا من النزول للهواة، بدليل احتلاله للمرتبة الأخيرة، ب 18 نقطة.

   وبثنائية، تغلب الراسينغ البيضاوي على شباب تادلة، في نزال قوي، ومفتوح على جميع الاحتمالات، لكن “الراك” عرف كيف يستثمر الفرص المتاحة ليهز شباك الزوار مرتين، ومن تم تحقيق النصر 09، الذي رفعه للمرتبة 06، ب 32 نقطة، في حين يتمركز ممثل القصبة خامسا، بنفس عدد النقط.

   وبذات الغلة تجاوز شباب المسيرة بملعب مولاي رشيد، شباب هوارة، وهو التفوق الذي غاب لدورات طويلة عن مجموعة يوسف لمريني، مما أثر على ترتيبها الذي يضعها تاسعة، ب 28 نقطة، أما الفريق السوسي فتراكمت عليه الهزائم في الشق الثاني من الدوري، ليندحر للمرتبة 15، ب 19 نقطة.

   وتعادل أولمبيك الدشيرة أمام إتحاد تمارة، بهدف لمثله، ليحافظ الأول على المرتبة 14، ب 20 نقطة، والثاني يحتل الصف 10، ب 28 نقطة، كما تعادل وداد تمارة وفاس، بدون أهداف، نتيجة لم تخدم الطرفين، حيث يطل فريق سعيد الصديقي من المرتبة 11، ب 26 نقطة، ويأتي بعده “الواف”، بنفس الرصيد.

 

    

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*