swiss replica watches
العدالة والتنمية تقتحم مؤتمر شبيبة البام بسلا واتهامات للمستشارين بطبخ نتائجه – سياسي

العدالة والتنمية تقتحم مؤتمر شبيبة البام بسلا واتهامات للمستشارين بطبخ نتائجه

اتهم شباب غاضب على طريقة إجراء المؤتمر الإقليمي لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة، أعضاء بالحزب بالاستعانة بشباب لا ينتمون للحزب من أجل استغلال الأغلبية العددية لإقصاء شباب التحقوا بالحزب منذ أكثر من ثلاثة سنوات.

ووصلت الاتهامات حدا خطيرا بعد أن تحدث أحد الأعضاء الذين فازوا بعضوية المجلس الوطني للشبيبة، عن استعانة مستشار جماعي من تابريكت بخمس شبان لدعم مرشحه، مستدلا بكون أحد الحاضرين لجلسة المؤتمر، يعتبر من المدافعين عن حزب العدالة والتنمية في تدويناته الفايسبوكية.

وبرر صاحب هذه الاتهامات الأمر، بسعي مستشاري مجلس المدينة بسلا إلى عدم انتخاب شبيبة تعارض أي تقارب بين البام والعدالة والتنمية، في التحالفات القادمة والتي تؤكد استمرار التحالف الحالي الهجين بين البام والعدالة والتنمية بسلا.

 واتهم بعض شباب الاصالة والمعاصرة، رئيس مقاطعة احصين والجيلالي سين عضو مجلس مدينة سلا، وصاحب التفويض في قطاع التعمير بالجماعة الحضرية، بإجهاض المؤتمر من خلال توجيه نوايا التصويت والضغط على بعض المؤتمرين في الكواليس، والتحريض على شاب من مقاطعة بطانة، يروج أنه مندس وسط أعضاء الشبيبة لنقل أخبار المستشارين إلى يونس السكور

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*