swiss replica watches
البيجدي يهاجم الجمعيات النسائية ويعتبر مسيرة8 مارس تسخين انتخابي واستغلال للمرأة – سياسي

البيجدي يهاجم الجمعيات النسائية ويعتبر مسيرة8 مارس تسخين انتخابي واستغلال للمرأة

قال عبد الله بووانو رئيس فريق العدالة والتنمية إن ما أُعلن عنه بخصوص تنظيم فعاليات مدنية وحزبية من المعارضة، لمسيرة وطنية للمرأة في الثامن من هذا الشهر، ليس إلا تجليا من تجليات ارتباك المعارضة، وفقدانها للمبادرة السياسية الوازنة.

وأوضح بووانو الذي كان يتحدث في اجتماع مكتب الفريق المنعقد مساء الثلاثاء 3 مارس 2015، أن مسيرة المعارضة النسائية مسيرة بدون عنوان، معتبرا أنها تأتي في سياق التسخينات للانتخابات المقبلة، ومحاولة استغلال الشارع وقضايا حيوية مثل قضية المرأة في حسابات معارضاتية.

وأضاف رئيس الفريق أن محاولات استغلال المعارضة للشارع، سبق أن باءت بالفشل، ولن ينفعها الركوب على قضية المرأة هذه المرة، معتبرا أنها مجرد محاولة بئيسة لمحاكاة ما وقع في بلدان الربيع العربي، كمصر وتونس.

وأكد بووانو أن حزب العدالة والتنمية لن ينجر إلى لغة التقاطب في الشارع، داعيا كل من يعنيهم الأمر إلى الرجوع بذاكرتهم الى المسيرة الوطنية الكبرى المنظمة بمدينة الدار البيضاء يوم 12 مارس 2000، والتي مثلت جوابا للشعب المغربي على كل الأسئلة المتعلقة بقضية المرأة، مشيرا في هذا السياق إلى ما حمله دستور 2011 من مكتسبات لفائدة المرأة المغربية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*